: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة البصرة امين منصور التميمي: المدراء الحريصون على مدارسهم هم اساس التعليم الناجح.



    البصرة \MNA\ خاص

    حضر رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة البصرة أمين منصور التميمي الدورة التطويرية لمدراء المدارس ( دورة المدير المطور )  في مركز محافظة البصرة واقسام التربية فيها.
    وخص التميمي وكالة المدائن الاخبارية بحديث خاص قائلاً:
    من اولى اهتماماتنا هو المتابعة الجدية والاشراف المباشر على جميع انشطة تربية البصرة واقسامها وحضورنا اليوم لهذه الدورة نابع من مسؤوليتنا لدعم مدراء المدارس ضمن قطاع التربية في المحافظة, واضاف التميمي " المدير المطور والناجح قادر على ادارة المدرسة والنهوض بها متزامناً مع التطور الذي يحصل في جميع العالم ضمن قطاع التربية والتعليم".
    وبين التميمي : ان هذه الدورة هي سلسلة من دورات كثيرة سبقتها وستلحقها للنهوض بالمعلمين والمدرسين ضمن مدارس المحافظة لدفع عجلة التعليم الى الامام.
    وقدم التميمي الشكر والتقدير لكل مدراء المدارس الذين حضروا هذه الدورة من كلا الجنسين لمتابعة المستجدات التي تطور عملهم فالمدير الحريص على مدرسته هو اساس التعليم الناجح الذي يحقق التقدم العلمي , وذكر التميمي ان عدد كبير من المدراء يعانون من وضع المدارس الحالي وخصوصاً الثلاثي الدوام وازدحام الطلبة اضافة الى المشاكل الكثيرة التي يواجهها بسبب غياب الرقابة المنزلية لأولياء امور الطلبة والتلاميذ.
    وفي نهاية الورشة التدريبية قدم التميمي شهادات الشكر والتقدير للمشاركين وهدايا للمتميزين منهم.
    ومن جانبهم شكر الحاضرون رئيس لجنة التربية والتعليم الذي كان حاضراً معهم لمتابعة امورهم وحلحلة الكثير من القضايا العالقة التي تحتاج الى تدخل سريع من قبل مجلس المحافظة.