: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    معرض الصور الكاريكاتيرية في مهرجان كلية مزايا الجامعة .





    ذي قار\ MNA \ خاص

    لأول مرة في محافظة ذي قار ينظم الرسام اركان البهادلي معرض الصور الكاريكاتيرية على حدائق كلية مزايا الاهلية للمشاركة في مهرجان العلاقات العامة والاعلام الذي نظمته الكلية  أمس الاحد 24\3 من العام الحالي بمشاركة طلبة قسم الاعلام في الدراستين الصباحية والمسائية.
    الرسام اركان البهادلي تحدث لوكالة المدائن الاخبارية قائلاً :
    جاءت مشاركتنا هذه ضمن مهرجان العلاقات العامة والاعلام الذي نظمه قسم الاعلام في كلية مزايا الجامعة وبأشراف مباشر من قبل عمادة الكلية ورئاسة القسم , واضاف البهادلي هذه هي المرة الاولى التي انظم فيها معرض للصور الكاريكاتيرية في محافظة ذي قار فقد نظمت الكثير من المعارض في محافظة البصرة وبغداد والانبار بعد تحريرها من براثن الفكر التكفيري وغيرها من المشاركات داخل وخارج العراق .
    وبين البهادلي انه شارك بثلاثين لوحة  فنية تعبر عن واقع اجتماعي وتنتقد حالات بطريقة السخرية فرسالة الكاريكاتير تصل الى الجميع بسرعة لأنها تكون محببة ومفهومة بطريقة بسيطة يستطيع من يشاهدها ان يفهمها دون الحاجة للتفسير.
    البهادلي في معرض حديثة اكد على "انه يسعى لإقامة معرض خاص للفن الكاريكاتيري في هذه المحافظة الغنية بالثقافة والادب والشعر بعد التنسيق مع الجهات المعنية".
    وشكر البهادلي القائمين على هذا المهرجان الذي عُرض فيه نتاجات طلبة القسم من جميع المراحل مبيناً انها خطوة ممتازة من الكلية والقسم لدعم الطلبة وتشجيعهم على العمل الاعلامي والفني والنهوض بمستوى التعليم فيها.
    ويذكر ان الرسام اركان البهادلي رئيس جمعية الرسامين الكاريكاتيرين هو احد طلبة قسم الاعلام في كلية مزايا المرحلة الاولى , يعد من ابرز الرسامين العراقيين في هذا الفن وحصد جوائز عديدة على المستويين المحلي والعربي .