: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    محافظ ميسان يستقبل السفير الكندي في العراق

     

    ميسان / مهدي الساعدي 

    استقبل محافظ ميسان علي دواي لازم في ديوان مبنى المحافظة السفير الكندي في العراق عند زيارته لمحافظة ميسان

     وجرى خلال اللقاء بحث التعاون المشترك في مجال المشاريع الاستثمارية بالمدينة الصناعية و بقية المشاريع الاستثمارية الأخرى .

    و اوضح المكتب الإعلامي الرسمي لمحافظ ميسان جرى خلال اللقاء مناقشة موضوع نقل الصلاحيات إلى المحافظات و تطوير القدرات في مجال اللامركزية من خلال تدريب الموارد البشرية بالتعاون مع معهد الحوكمة الكندي 

    و اضاف المكتب أستعرض المحافظ إمكانيات المحافظة من الثروات المعدنية و النفط و الغاز و المواد الأولية و الموارد البشرية و الخبرات في كافة المجالات بالإضافة إلى خصائص المحافظة من الناحية الصناعية و الزراعية و خصوصيتها من ناحية الموارد المائية و المحاصيل الزراعية .

    من جانبه أبدى السفير الكندي استعداده للتعاون مع محافظة ميسان للاستثمار في مختلف القطاعات كون محافظة ميسان جاذبة و مستقطبة للمستثمر الأجنبي و أبدى ارتياحه لما تقدمه الحكومة المحلية من خدمات للمواطن الميساني مؤكداً ببذل الجهود للتعاون في مجال نقل الصلاحيات و اللامركزية الإدارية في الحوكمة الإلكترونية .