: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    كلية مزايا الجامعة تنظم مهرجانها الاول للعلاقات العامة والاعلام.



    ذي قار \ MNA\ خاص

    نظمت كلية مزايا الجامعة الاهلية قسم الاعلام مهرجان العلاقات العامة والاعلام الاول في الكلية امس الاحد 24\3  من العام الحالي على ارض الكلية في محافظة ذي قار.
    افتتح المهرجان صباح الاحد بحضور معاون العميد الدكتورة امال السعيدي التي قصت شريط الإيذان بالاحتفال يرافقها رئيس قسم الاعلام الدكتور اياد الساعدي لتفتتح معرض الانتيكة لاحد طلبة القسم الذي ضم العديد من التحف القديمة الخاص بالإعلام .
    وفي نفس السياق افتتح معرض الصور الفوتوغرافية ومعرض الفنان التشكيلي حيدر الشاهر ومعرض الصور الكاريكاتيرية للرسام اركان البهادلي .
    ثم تنقلت في اروقة المهرجان داخل مبنى الكلية لافتتاح معرض الكتاب والسوق الخيري (البزار) الذي ضم نتاجات من صناعة شعبية قام بها طلبة القسم.
    شارك في المهرجان طلاب وطالبات قسم الاعلام في المرحلتين الصباحية والمسائية وعرض خلال المهرجان نتاجات اعلامية قام بها الطلبة بأشراف مباشر من قبل استاذة العلاقات العامة نور اللامي واساتذة القسم في الكلية  .
    ونظم الطلبة حملة الحد من حوادث الطرق المرورية وحملة لا للمخدرات لتوعية المواطنين من خطر هذه الافة , من خلال نشر الملصقات والمخطوطات التي تهدف الى هذا العمل .
    كلمات وقصائد شعرية القيت بالمناسبة أكدت على ان الكلية تسعى لكل ما هو جديد ومن شانه ان يطور التعليم العملي وينمي العمل بروح الفريق الواحد بين طلبتها لبناء اجيال تخدم المصلحة العامة.
    وعرض خلال المهرجان افلام لتقارير قام بصناعتها الطلبة وكان من ابرزها فلم يشجع المواطنين عن الابلاغ على حالات بيع وتعاطي المخدرات  كتبهُ احد طلبة القسم من المرحلة الاولى .