: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    أتحاد الصحفيين العراقيين فرع البصرة ينظم مهرجانه السنوي الثالث على التوالي لتكريم نخبة من مبدعي البصرة.



    البصرة\ MNA \ خاص


    اقام اتحاد الصحفيين العراقيين فرع البصرة مهرجانه السنوي الثالث على التوالي لتكريم نخبة من مبدعي البصرة وروادها عصر اليوم 15\ نيسان الجاري على قاعة المركز الثقافي النفطي .
    وفي كلمة الترحيب التي القاها رئيس فرع الاتحاد في البصرة بدر المياحي أكد : ان الاتحاد يعمل وبشكل تام على دعم كل الكفاءات والمبدعين في البصرة لتقديم افضل الخدمات لهذه المدينة المعطاء وان لم ينتمو الية فهدفنا هو دعم الجهود الخيرة لبناء الوطن .
    وذكر المياحي ان هذا المهرجان جاء برعاية من قبل شركة نفط البصرة وشركة كورك للاتصالات وشركة النرجس للمقاولات داعمين لكل الكفاءات البصرية النزيهة والتي تعمل بجد واخلاص.
    مشيراً الى ان رئاسة الاتحاد في مقرها العام تثمن جهود الخيرين الذين تم اختيارهم من خلال لجان متابعة تخص الاتحاد.شاكرا للجميع حضورهم ودعمهم لهذا المهرجان متمنياً النجاح للجميع.
    ونقل ممثل رئيس الاتحاد تحيات اعضاء الاتحاد في المقر العام الى الحاضرين والمحتفى بهم مبيناً ان البصرة تستحق الاكثر .
    وتخلل المهرجان لوحات فنية شعرية وقصائد تغنت بحب العراق , اضافة الى افتتاح معرض الفن التشكيلي والرسم والاعمال لفريق شناشيل الفني.
    وحضر المهرجان عضو مجلس محافظة البصرة رئيس لجنة التخطيط المهندس نشأت المنصوري ورئيس المركز العراقي للحوار والتعايش المشترك الشيخ عباس الفضلي اضافة الى شخصيات سياسية وفنية واعلامية تدعم العمل الصحفي في المحافظة.
    ويذكر ان اتحاد الصحفيين العراقيين تأسس في العام 2005 وكان رئيسه الحالي احد اعضاء الهيئة التاسيسية وهو الزميل عبد المجيد المحمداوي . كما ان الاتحاد قدم مساعدات كبيرة للصحفيين حتى وان لم يكونوا منتمين اليه لكنهم صحفيين عاملين فعلا في مجال الصحافة.