: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    مؤوسسة الجيل الجديد للثقافة والاعلام السورية تتفقد دار الايتام وشديدي الاعاقة في بغداد.



    دمشق \ خاص

    زار ممثل مؤوسسة الجيل الجديد للثقافة والاعلام السورية في بغداد الاستاذ رعد كامل  دار الحنان للايتام وشديدي الاعاقة  في خطوة من المؤوسسة لمد جسور التعاون بين الدول العربية .
    وتحدث ممثل المؤوسسة رعد كامل  عن الزيارة قائلاً:
    بتكليف من إدارة مؤسسة الجيل الجديد للثقافة والإعلام السيدة رواء العلي زرنا هذه الدار التي تضم عدد من الايتام وشديدي الاعاقة الذين لا ماوى لهم غيره, واضاف كامل  اطلعتنا مديرة الدار السيدة صنوبر الجاف.على سير امور الدار وما يواجهون من معوقات. وماهي الخدمات التي توفرها الدار .
    وأكد كامل ان الفريق المرافق وادارة الدار تجولت في البناية للتعرف على اقسام الدار وزيارة نزلائه  , والاطلاع على سير الامور فيها.
    وفي ختام الجولة قدم الفريق الضيف شهادة شكر وتقدير للسيدة مديرة الدار والكادر معها تثميناً لجهودهم في رعاية المصابين والخدمات التي تقدمها الدار رغم الامكانيات المحدودة.
    ومن جانبها شكرة مديرة الدار الوفد الزائر على هذه الالتفاتة الكريمة من لدن المؤوسسة ومديرها وومثلها في العراق واعضائها في كل الدول العربية محملة اياه ابلاغ التحايا لهم .
    ويذكر ان مؤوسسة الجيل الجديد للثقافة والاعلام مؤوسسة مدنية تهتم بالشأن الاعلامي والثقافي في جميع الدول العربية ولها عدة فروع غير مكتبها الرسمي  في سوريا.