: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    بحضور رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة البصرة مدرسة افق السماء تنظم مهرجانها الفني الاول في المدرسة .



    البصرة \MNA \ خاص

    افتتح رئيس لجنة التربية والتعليم في محافظة البصرة امين منصور التميمي المعرض الفني الاول لمدرسة افق السماء الابتدائية في قضاء ابي الخصيب اليوم السابع من نيسان الجاري على قاعة المدرسة.
    الوقوف دقيقة حداد لقراءة سورة الفاتحة غلى ارواح شهداء العراق وعزف النشيد الوطني بدأً بانطلاق فعاليات المهرجان.
    وفي كلمة لمديرة المدرسة رحبت فيها بالحضور من مشرفين ومدراء مدارس الذين حضروا افتتاح المهرجان, مشيرةً  في كلمتها التي القتها بالمناسبة الى تميز المدرسة في عدة مجالات بحصولها على المركز الثاني في مسابقة القران الكريم والاولى في عدد من النشاطات المدرسية. واعتبرت حضورهم دعم لنشاط المدرسة والمسيرة التعليمية فيها.
    وقدمت التلاميذ في المدرسة لوحة فنية عبرت عن حب الوطن والانتماء الية , ليفتتح بعدها رئيس لجنة التربية والتعليم معرض الاعمال والنشاطات اليدوية التي عبرت عن فلكلور قضاء ابي الخصيب الشعبي .
    وبعد جولة في رحاب المعرض استانفت عرض الاوبريتات الفنية التي قدمتها تلميذات المدرسة باشراف وتدريب معلمة التربية الفنية فيها.
    وفي ختام المهرجان قدم التميمي شهادة الشكر والتقدير لمديرة المدرسة والكادر التعليمي فيها على الجهود التي بذلت من اجل نجاح المهرجان متمنياً لهم والتقدم على الصعيدين العلمي والفني. كما كرمت ادارة المدرسة التلاميذ المتفوقات من الصف السادس الابتدائي تكريما لهن على تميزهن في الدراسة.
    وحضر المهرجان نقيب المعلمين فرع البصرة علاء الزركاني ومدير قسم تربية ابي الخصيب وعدد من المشرفين ومدراء المدارس في القضاء اضافة الى الادارة المحلية وامر الفوج الثالث المكلف بحماية القضاء..
    في منطقة نائية من قضاء ابي الخصيب تغنت اطفال مدرسة افق السماء الابتدائية بحب العراق والتعليم والبصرة الفيحاء.