: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    التميمي مخاطباً المعلمين : بناء التلميذ بناءً صحيحاً واجب وطني واخلاقي.



    البصرة \ MNA\ خاص


    حضر عضو مجلس محافظة البصرة  رئيس لجنة التربية والتعليم أمين منصور التميمي نشاطات المدارس الابتدائية  في مركز البصرة وقضاء ابي الخصيب اليوم الثلاثاء 16\4\ من العام الحالي .
    وفي حديث خاص للتميمي مخاطباً المعلمين والمدرسين بالالتفات الى التلاميذ والطلبة في المراحل المتقدمة والاهتمام بهم ودعم الطاقات والمواهب منها لبناء اجيال واعية تهتم بالتعليم والمحافظة على الدروس والمواظبة على الدوام. واضاف التميمي ان المعارض والمهرجانات التي حضرناها منذ مطلع الشهر الماضي دللت على وجود طاقات شبابية واعدة في جميع المجالات الفنية والعلمية والرياضية تحتاج منا الدعم والاهتمام.
     واوضح التميمي خلال افتتاح معرض للوسائل التعليمية في مدرسة البشائر للبنات في منطقة الجبيلة وبحضور معاون مديرعام الشركة العامة لموانيء العراق الكابتن عدنان ان الكثير من مدارسنا بحاجة الى المزيد من الاهتمام والتطوير وفق التطور الحاصل في كل دول العالم من خلال ايجاد طرق علمية رصينة في عملية التدريس والمنهاج.
    وأضاف نقيب المعلمين فرع البصرة علاء الزركاني خلال مرافقة التميمي لافتتاح معرض ومكتبة في اعدادية الوثبة للبنات "نطمح ان تنهج جميع المدارس ولاسيما الاعداديات منها بفتح  المكتبة المدرسية وتشجيع الطلبة على المطالعة والقراءة لاكتشاف المواهب الادبية في فن الكتابة النثرية والشعر بكل انواعة.
    وحضر حفل الافتتاح عدد من المشرفين والمدرسين الذين اثنوا على دور التميمي في متابعة امور المدارس والعمل على تذليل الصعاب .
    ووزعت الشهادات التقديرية على المشاركين من الادارات والكوادر التدريسية والمشرفين للجهود الكبيرة التي يبذلونها في اقامة المهرجانات ودعم العملية التربوية في المحافظة لرفع نسب النجاح فيها.