: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    محافظ ميسان يطالب بتعويض الممتلكات العامة و المحاصيل الزراعية لابناء المحافظة

    ميسان / مهدي الساعدي 

    طالب محافظ ميسان علي دواي لازم بتعويض ابناء المحافظة عن ما لحق بهم من ضرر في محاصيلهم الزراعية و ممتلكاتهم العامة نتيجة مياه السيول و الفيضانات التي طالت المحافظة مؤخرا عند استقباله الأمين العام لمجلس الوزراء و وزير الموارد المائية و وزير الزراعة و عدد من النواب و ممثل عن رئيس مجلس الوزراء لبحث أزمة ارتفاع مناسيب المياه و الفيضانات التي اجتاحت المحافظة مؤخرا . 

    واوضح المكتب الإعلامي الرسمي لمحافظ ميسان بين المحافظ لدى استقباله للوفد الزائر واقع ما تعرضت له المحافظة من سيول و فيضانات و الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل خلية الأزمة و واقع المحاصيل الزراعية التي تلفت و القرى و الأرياف التي غمرتها المياه و تسببت بنزوح مئات العوائل  .

     و وضح المحافظ احتياجات المحافظة و ضرورة دعمها من قبل الحكومة الاتحادية بتوفير الأموال اللازمة للمحافظة و تعويض المتضررين و بضرورة الإيعاز إلى باقي المحافظات للتزويد بالآليات و الإمكانيات اللازمة من اجل مواجهة هذه الأزمة . 

    و اضاف المكتب قدم الوفد الزائر شكره و تقديره للجهود الكبيرة التي بذلت من قبل المحافظ و خلية الأزمة في المحافظة و وعدوا بتنفيذ كافة الطلبات التي قدمها المحافظ .