: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    التميمي : رياض الاطفال الخطوة الاولى لبناء مستقبل الاجيال القادمة



    البصرة \ المدائن \ خاص

     بحضور رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة البصرة امين منصور التميمي افتتحت تربية الزبير قسم رياض الاطفال المعرض الفني على قاعة روضة الكروان بمشاركة 25 روضة في القضاء اليوم السابع عشر من نيسان الحالي .
    وفي حديث خاص لعضو مجلس محافظة البصرة رئيس لجنة التربية والتعليم أمين منصور التميمي قائلاً:
    "لنبدء من الطفل , فصناعة المستقبل الباهر تبدء بالاهتمام الحقيقي والرعاية الصادقة وتطوير البراعم التي تكبر وتنهض في ظل العمل الصادق والاخلاص للوطن وللارض. واضاف التميمي يعد هذا المهرجان من المهرجانات المميزة لما لمسناه من ابداع وتدريب للاطفال نتمنى ان يكون لهم مستقبل واعد في ظل متابعة جدية من قبل الروضة والمدرسة والبيت."
    واوضح التميمي "يجب الاهتمام برياض الاطفال لانها اللبنة الاساسية وأهم محطة ينطلق منها التلميذ لبناء مستقبلة وكلما كانت الروضة ذات مصداقية في عملها وامانة في كادرها كلما خلقت جيل محب للعلم والمدرسة وبالتالي ينعكس هذا على مستقبل البلد باكملة . وقدم التميمي الشكر والتقدير لمدير قسم تربية الزبير والى ادارات وكوادر الرياض المشاركة لما قدموه من مجهود كبير في هذا المهرجان الرائع."
    وتخلل المهرجان عرض لوحات فنية وقصائد شعرية واغاني انُشدت بحب الوطن واحياء للفلكلور الشعبي الزبيري . وحضر المهرجان مدير قسم تربية الزبير وعدد من المشرفين فيها.
    وفي نفس السياق افتتح التميمي السوق الخيري في اعدادية الشنقيطي للبنات
    ضمن قاطع تربية الزبير مُشيداً بدور المدرسة وكادرها , مُقدماً الشهادات التقديرية
     للطالبات المتفوقات وللادارة والكادر التربوي فيها.