: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    عضو مجلس محافظة البصرة أمين منصور التميمي يتفقد مديرية الاحوال المدنية والجوازات والإقامة في البصرة .



    البصرة \ المدائن \ خاص

    تفقد عضو مجلس محافظة البصرة رئيس لجنة التربية والتعليم امين منصور التميمي مديرية الاحوال المدنية والجوازات والإقامة في مركز البصرة اليوم الاثنين 13 من آيار الحالي .
    والتقى التميمي خلال الزيارة العميد الحقوقي أمجد حسن مدير المديرية والتباحث حول فتح عدد من مكاتب الجوازات في الاقضية والنواحي.
    وفي حديث خاص للتميمي قائلاً:
    نسعى ونبذل كل ما بوسعنا من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطن البصري الذي حملنا أمانة صوته, وأضاف التميمي بسبب الزخم الحاصل على مديرية الجوازات العامة نسعى لفتح مكاتب جديدة مرتبطة عبر منظومة أمنية مع المركز في الاقضية والنواحي للتخفيف عن كاهل المواطن الذي يعاني من هذه القضية.
    وبين التميمي أنه بحث خلال الزيارة مع العميد أمجد كيفية استملاك أرض مخصصة لبناء مكتب للجوازات في قضاء ابي الخصيب وأدارجةُ ضمن موازنة 2019 شامل البناء والتأثيث والتجهيز ومنظومة شاملة للانترنت وقاعات مجهزة لراحة المواطن وتسهيل عملية حصوله على الجواز باقل وقت قياسي  .
    وتفقد التميمي خلال الزيارة مكتب جوازات البصرة الثالث وأطلع على البناء والتجهيز والتاثيث في خطوة منه لدفع العمل في المبنى وإدخاله الخدمة  خلال الأشهر القليلة القادمة لتقديم خدماته الى المواطن البصري والتخفيف من الزخم الحاصل في المركز.