: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    ديربي النفط في ميسان ندية و إثارة



    ميسان / مهدي الساعدي 
    شهدت مباراة ديربي النفط التي جمعت فريقي نفط ميسان و نفط الوسط و استضافها ملعب ميسان الأولمبي تسجيل خمسة أهداف و انتهت بفوز عريض لنفط ميسان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد للفريق الضيف 
    و اوضح المكتب الإعلامي لنادي نفط ميسان أثبت نفط ميسان علو كعبه من خلال تحقيق الفوز بالرباعية الجميلة في مباراة الجولة الثالثة و الثلاثين من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم و استضاف خلالها نفط الوسط و جاءت أهداف نفط ميسان بأقدام لاعبيه احمد سعيد و حسن حمود و كرار علي و حسين علي واحد. 
    و افاد الكابتن أحمد دحام المدير الفني لفريق نادي نفط ميسان في مؤتمر صحفي عقده المكتب الإعلامي لنادي نفط ميسان قبيل انطلاق المباراة مواجهات الاندية النفطية دائما ما تحمل الاثارة و الندية و اضاف دحام نعول على نقاط مباراتي نفط الوسط و الزوراء للحفاظ على امل الدخول للمربع الذهبي.
    و بهذا الفوز يكون فريق نادي نفط ميسان قد زاد من غلة نقاطه لتصل إلى الخمسين و هو يحتل المركز السادس في ترتيب جدول فرق الدوري العراقي الممتاز