: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    ميسان تشكل خلية أزمة الكهرباء لدعم جهود توفير الطاقة الكهربائية في المحافظة .



    ميسان / مهدي الساعدي

    ترأس محافظ ميسان علي دواي لازم اجتماعاً لخلية أزمة الكهرباء و التي تم تشكيلها لدعم و مساندة دوائر و أقسام قطاع الكهرباء في المحافظة .

     و اوضح المكتب الاعلامي الرسمي لمحافظ ميسان تم ألتأكيد خلال الاجتماع على ضرورة معالجة المشاكل الفنية في الخطوط الناقلة و الشبكات و المحولات الكهربائية و متابعة إصلاح و معالجة الأعطال الفنية و المشاكل التي تتعرض لها منظومة الكهرباء و بالتنسيق مع وزارة الكهرباء و دوائر الوزارة في جنوب العراق و بجهود تتناسب مع حجم احتياج المواطن الميساني للطاقة الكهربائية في ظل الارتفاع الملحوظ بدرجات الحرارة . 

     و اضاف المكتب تم التشديد على جميع العاملين في دوائر الكهرباء ضمن خلية الأزمة بالتعامل الجاد مع شكاوي المواطنين و السرعة في الاستجابة وإصلاح إي خلل كما تم التوجيه بإطلاق رقم مجاني لخلية الأزمة يستطيع من خلاله المواطن الإبلاغ عن إي أعطال قد تحدث في المنظومة الكهربائية . 

    و حضر الاجتماع كل من رئيس لجنة الطاقة في مجلس المحافظة و المعاون الفني و المستشار الفني للمحافظ و مدير توزيع كهرباء ميسان و جميع أعضاء الخلية .