: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    فرع نقابة الصحفيين في البصرة يضيف مدير عام النقل البحري فيها.




    البصرة \ MNA \ خاص 
    ضمن نشاطها الاسبوعي خلال شهر رمضان المبارك وفي امسية رمضانية بحرية ضيف فرع نقابة الصحفيين العراقيين في البصرة مدير عام الشركة العامة للنقل البحري المهندس محي الدين عبد الرزاق الإمارة , مساء السبت الأول من حزيران الحالي في مقر فرع النقابة وسط البصرة.
    وتحدث الامارة عن دور الشركة العامة للنقل البحري  في رفد الاقتصاد الوطني عازيا ذلك لخبرة أبنائها البحريين في جميع الاختصاصات مؤكداً على ضرورة دعم الشركة من قبل الجميع لتفعيل الناقل الوطني الذي سيجعل الشركة في تطور مستمر ويوفر العملة الصعبة لخزينة الدولة , وأشار الإمارة إلى ان المطالبة بتفعيل الناقل الوطني يأتي من حرصنا على أن يكون للنقل البحري دور كبير في نقل جميع حمولات الوزارات العراقية كون النقل البحري هي الشركة الوطنية الحكومية ذات الاختصاص , وقد نجحت الشركة نجاحاً كبيراً في نقل مادة الرز لصالح وزارة التجارة بعد الضجة الكبيرة التي حصلت في تلف هذه المادة نتيجة سوء النقل .
    واضاف ان كوادرنا البحرية مدربة وجاهزة لأي عمل تكلفنا به الوزارة في إشارة منه لدعم وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي لهذه الشركة .
    ومن جانبه رحب رئيس فرع نقابة الصحفيين العراقيين /فرع البصرة عباس الفياض , بالحضور مؤكداً على دعم النقابة وصحفيو البصرة لكل الشركات الحكومية والشخصيات الوطنية التي تسهم في بناء البصرة ودعم العراق عامة , ومنها هذه الشركة المعطاء .
    وأضاف الفياض أن فرع النقابة يعمل بكل حرص مع الجميع ومع من يقدم خدماته ويحارب الفساد في هذا البلد العظيم و نشاطات الفرع مستمرة في دعم الشركات والشخصيات الفنية والإدارية والرياضية وكل ماهو من شأنه ان يجعل البصرة في مقدمة الركب.
    ونشد على يد إخواننا في الشركة العامة للنقل البحري لتكون هي الشركة ذات الاختصاص في نقل حمولات الوزارات العراقية لاسيما الامنية منها للحفاظ على سرية تلك الحمولات والمحافظة عليها من التلف , في إشارة منه لدعم مشروع الناقل الوطني.
    وحضر الامسية عدد كبير من البحريين والإعلاميين إضافة الى معاون المدير العام  ومدراء الاقسام والشعُب في الشركة العامة للنقل البحري .