: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    بيئة ميسان تفرض غرامية مالية على محطة ضخ مجاري لمخالفاتها البيئية



    ميسان / مهدي الساعدي 

    فرضت مديرية بيئة ميسان غرامة مالية قدرها خمسة ملايين و اربعمائة و خمسون الف دينار شهريا بحق محطة ضخ مجاري الجانب الايمن لقضاء الميمونة و العائدة لمديرية مجاري ميسان و ذلك لعدم التزام المحطة بإزالة المخلفات البيئية المرصودة من قبل الفريق البيئي بعد ان وجهت عدة إنذارات في وقت سابق لمخالفات بيئية ارتكبتها المحطة.

    و اوضح المكتب الاعلامي البيئي في مديرية بيئة ميسان أن هذا الاجراء اتخذ بعد حصول الموافقات الاصولية من قبل السيد وزير الصحة و البيئة و وفقا لاحكام قانون حماية و تحسين البيئة رقم (27)لسنة 2009 و أحكام المادة (33/ثانياً) من القانون البيئي انفا.

    وشدد الاعلام البيئي على ضرورة التزام المؤسسات الحكومية والاهلية والمشاريع الصناعية والخدمية بالتعليمات البيئية و تطبيق الكامل لكافة المستلزمات المطلوبة من الناحية البيئية لتجنب العقوبات القانونية من فرض الانذارات و الغرامات و تصل احيانا الى الغلق لهذه المشاريع و المؤسسات و ذلك حرصا من الوزارة و المديرية للحفاظ على سلامة البيئة و صحة المواطنين .