: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    نقابة البحريين العراقيين تنظم ورشة عمل عن التنظيم النقابي



    البصرة \ خاص
    نظمت نقابة البحريين العراقيين المقر العام وبرعاية الاتحاد الدولي لعمال النقل ITF  ورشة تدريبية لكوادرها الادارية عن التنظيم النقابي والية عمل النقابات المهنية اليوم الثلاثاء 25 حزيران في قاعة منظمة صروح للتنمية والتدريب.
    افتتح الحديث نقيب البحريين العراقيين المهندس البحري باسم محمدعلي المطوري مهنئا الطواقم البحرية بيوم البحار العالمي الذي يصادف اليوم 25 حزيران من كل عام متمنيا لهم السلامة في عملهم.
    واضاف المطوري "ان النقابة جادة في تنظيم الكثير من الورش التدريبية لتنمية قدرات النقابيين العاملين في النقابة لتمكينهم من اداء واجباتهم بكل مهنية وقانونية وحرفية".
    قدم الورشة المهندس شاكر سعيد الحيدري عضو الهيئة الادارية في النقابة بتقديم شرح مفصل عن اليه عمل النقابة وهيكليتها ومسؤولية كل عضو فيها بقوله "يقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة من خلال عملنا داخل النقابة لمتابعة قضايا وشؤون العاملين معنا في الشركات كوننا نمثل تلك الطبقة العاملة وعلينا مسؤولية كبيرة هي مراعاه والمشاركة الجدية في حل قضايا العاملين داخل المؤسسات والشركات البحرية.
    واختتم الورشة امين سر النقابة المهندس علي العقابي بقراءة  فقرات وتوصيات من النظام الداخلي للنقابة موصيا الحاضرين بالتحرك على جميع العاملين في الشركات البحرية وترتيبهم وتنظيمهم ضمن العمل النقابي للمحافظة على حقوقهم الوظيفية مؤكدا على دور النقابي داخل مجال عمله بمتابعة جميع القضايا المهمة وتدريب العاملين معه على اسس وقواعد السلامة المهنية وحرية التنظيم النقابي.