: وفاة حجة الاسلام والمسلمين وكيل المرجعية الرشيدة في محافظة البصرة السيد علي عبد الحكيم الصافي فجر اليوم    
  • اخر الاخبار

    الخاقاني يزور جامعة ذي قار ويؤكد أهمية تعاون الكفاءات والخبراء لخدمة المحافظة

    زار رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس رحيم الخاقاني، اليوم الاثنين، جامعة ذي قار؛ وفيما بارك تسنُّم الدكتور يحيى عبد الرضا الخفاجي منصب رئاسة الجامعة خلفاً للدكتور رياض شنتة، أكد أن الكفاءات والخبرات التي تمتلكها الجامعة بإمكانها الإسهام وبشكل كبير في تطور المحافظة.

    وقال الخاقاني، إن "مجلس محافظة ذي قار داعم ومساند للجامعة لما تمثله من صرح علمي رصين ومفخرة لنا، وعلى الجميع المشاركة في دعمها لتحقق تطورًا في المستقبل خصوصًا في الأقسام المستحدثة".

    وأضاف رئيس مجلس محافظة ذي قار، إن "الجامعة تقدمت بطلب لاستحداث قسم ‘إدارة المستشفيات‘ ضمن أقسام كلية الإدارة والإقتصاد"، معتبرًا الطلب "إلتفاتة جيدة بأن يكون هناك تخصص بإدارة المشافي، ومجلس المحافظة يدعم هذا المقترح بقوة".

    وتابع المهندس رحيم الخاقاني، إن "جامعة ذي قار تضم خيرة الأساتذة على مستوى العراق والشرق الأوسط وفي جميع الاختصاصات، وأغلبهم لديهم ارتباطات مع جامعات أجنبية، وذي قار أَولى بالإستفادة من خبراتهم وترجمتها على أرض الواقع"، معربًا عن أمله بأن "تكون زيارته بداية لمد أواصر التعاون والتنسيق مع الحكومة المحلية وتقديم المشورة لها للنهوض بواقع المحافظة".