: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    الخاقاني: وجهنا بعقد اجتماعات لإيجاد الحلول لأزمة الماء والكهرباء خلال الأسبوع الجاري




    أوصى رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس رحيم الخاقاني، اليوم الاثنين، مدراء الدوائر الماء والكهرباء ولجان الخدمات والفنية والكهرباء بعقد اجتماعات خلال هذا الاسبوع، والنزول الميداني ومحاسبة المقصرين والمتسببين بأزمة الكهرباء والماء في عموم المحافظة.
    وقال الخاقاني، إن "جلسة المجلس شهدت استضافة مدراء دوائر الكهرباء والمحطة الحرارية ودوائر الماء، وتم الاستماع للمشاكل والمعوقات التي تواجه  هذين القطاعين المهمين بعد أن شهدت المحافظة أزمة حقيقية بتجهيز الماء الصالح للشرب ووجود اختناقات وإطفاءات لبعض أقضية ونواحي المحافظة".
    وأضاف رئيس مجلس محافظة ذي قار، "تم الاستماع لمقترحات اللجان المختصة ومدراء الدوائر المعنية والوقوف على آخر الاجراءات المتخذة من قبلهم، وأصدرنا توصية لهذه الدوائر واللجان بعقد اجتماعات خلال هذا الاسبوع والنزول الميداني ومحاسبة المقصرين ومطالبة دوائر الماء بتوفير الحلول السريعة والناجعة لحل أزمة المياه خصوصًا في قضاء الناصرية".
    وتابع المهندس رحيم الخاقاني، إنه "سيتم تزويد رئاسة المجلس بآخر المستجدات والحلول الحقيقية خلال الأسبوع الجاري، وتفعيل إحالة المشاريع المتوقفة والمسحوب منها العمل في الخطط السابقة من خلال التواصل مع معاون محافظ ذي قار للشؤون الفنية وأقسام ديوان المحافظة لغرض اختصار الوقت وإعطاء المشاريع للشركات المنفذة للتعجيل بإيصال الخدمة للمواطنين".