: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    خلال عطلة العيد ... الإمارة يستقبل الباخرة المحملة بالرز لحساب وزارة التجارة ويتفقدها شخصياً





    البصرة \ MN\ خاص

    تفقد مدير عام الشركة العامة للنقل البحري المهندس محي الدين عبد الرزاق الإمارة خلال عطلة عيد الاضحى الباخرة  OCEAN FLOWER ( اوشن فلور) القادمة من فيتنام محملة بمادة الرز لصالح وزارة التجارة .
    وذكر مسؤول العدادين في قسم الوكالات البحرية علاء عبد الخالق في اتصال هاتفي "ان الباخرة التي رست في ميناء ام قصر الجنوبي قادمة من فيتنام محملة بمادة الرز المكيس , واضاف تأتي هذه الشحنة ضمن العقد المبرم مع الشركة الفيتنامية العراقية التي على ضوئها تقوم النقل البحري بنقل مادة الرز لصالح وزارة التجارة من فيتنام الى ام قصر ضمن مشروع الناقل الوطني والتي تدخل ضمن مفردات البطاقة التموينية " .
    وأكد ان المدير العام للشركة المهندس محي الدين عبدالرزاق الإمارة تفقد بنفسه وخلال عطلة العيد الباخرة للاطمأنان على الحمولة من التلف والتقى خلال الزيارة ربان الباخرة والتحدث معه حول اهمية العمل والمحافظة على الحمولة من اجل ايصالها الى العراق بسلام كونها مادة اساسية ضمن مفردات البطاقة التموينية التي تخدم المواطن العراقي .
    ويذكر ان الامارة تفقد خلال العطلة مكاتب الوكالات البحرية التي تعمل حتى ايام العطل الرسمية لمتابعة دخول ومغادرة البواخر الوافدة إلى موانئنا العراقية .