: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    رئيس فرع نقابة الصحفيين في البصرة يعلن عن موافقة المحافظ على توزيع اراضي الصحفيين المشمولين والذين لم يستلموا في الدفعات السابقة.

    اعلن رئيس فرع نقابة الصحفيين العراقيين فرع البصرة عباس الفياض اليوم الخميس عن موافقة محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني على تخصيص اراضي للزملاء الصحفيين ضمن الدفعة الاخيرة للمتبقين المشمولين بالتوزيع وحسب الضوابط .
    واكد الفياض ان فرع النقابة كان متابعا للموضوع مع المحافظ لانهاء هذا الملف الخاص بالصحفيين المتبقين والذين شملوا بالتوزيع لكنهم لم يستلموا لحد الان بسبب اجراءات خارجة عن ارادة النقابة.
    واضاف الفياض ان الفرع ارسل مايقارب ١٠٠ معاملة الى البلدية والاملاك لغرض شمول اصحابها بالتوزيع كونهم لم يستلموا في الدفعات السابقة داعيا جميع الزملاء لتحديث معلوماتهم واكمال الاجراءت الخاصة بالتقديم لغرض توحيد الاسماء النهائية وارسالها الى الاملاك .
    وشكر الفياض جهود محافظ البصرة اسعد العيداني لحسم هذا الملف المهم الخاص بالزملاء الصحفيين لتامين وطن لهم ولعوائلهم اسوة ببقية الشرائح التي سيقوم العيداني بتوزيع الاراضي لهم .كما قدم شكره للزملاء في اللجنة داخل فرع النقابة لجهودهم في المتابعة الحثيثة مع البلدية ومكتب المحافظ .