: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    ائب عن صادقون: امريكا سبب دمار العراق بشكل مباشر منذ عام 1991 والحشد الشعبي لايمكن ان يضعف امامها




    قال النائب عن صادقون عدي عواد في بيان صدر قبل قليل إن السذج وحدهم من يعتقد بان امريكا صديقة الشعوب وعلى العراقيين تذكر الماضي القريب اضافة للحاضر .
    وأضاف  عواد ان امريكا سبب دمار العراق بشكل مباشر منذ عام 1991  ولحد الان مؤامراتها على شعبنا وبلدنا  .
    واشار عواد الى ان الحصار الاقتصادي الجائر المفروض علينا من امريكا كانت اكبر إبادة ضد الانسانية مارست ضد شعبنا و تسبب بالاف الشهداء والفقر والامراض والتخلف ولا زلنا نعاني ويلات ذلك .
    واوضح النائب عدي عواد ان الجيش الامريكي دمر جميع الجسور والمنشأة ومحطات الكهرباء بل وجميع البنى التحتية للعراق وحتى معمل حليب الاطفال في ابو غريب لم يسلم من ذلك .
    ولفت عدي عواد الى ان الجيش الامريكي كان يتعمد استهداف كل شي في العراق وقتل الكبار والنساء والاطفال وحتى الملاجئ لم تسلم منهم وملجئ العامرية شاهد على احد مجازره.
    وبين عواد ان استهداف الطائرات الامريكية لمواقع الحشد الشعبي هذا اليوم لم تكن الاولى وكانت تدعم داعش وتمدهم بالإعتدة والطعام وهذا الشئ موثق ومصور من قبل ابنائنا في الحشد الشعبي والقوات الامنية وما خفي كان اعظم ولكنها لاول مرة تعترف بشكل علني .
    واكد عواد ان الحشد الشعبي لا يمكن ان تضعفه امريكا ولا اي دولة اخرى فهو تشكل بفتوى من مرجعيتنا الرشيدة .
    وختم النائب عدي عواد بيانه بالقول: الرحمة لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل لجرحانا ونجدد العهد لمرجعيتنا الرشيدة باننا جاهزون لاي اوامر تصدر منها .