: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    خليجي 24 " الحلم البحريني الذي طال انتظاره "

    البصرة /MNA/ خمائل الكعبي

    توج المنتخب البحريني بلقب كأس الخليج 24 بعد فوزه على نظيره الأخضر السعودي بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم في العاصمة القطرية الدوحة على ستاد عبد الله بن خليفة .
    وأحرز الأحمر البحريني  اللقب  للمرة الأولى في تاريخه منذ انطلاق البطولة من خلال هدف المباراة الوحيد للمهاجم البحريني " محمد الرميحي " 
    وعبرت الجماهير البحرينية عن فرحة  الفوز باحتفالات ضخمة في جميع شوارع المملكة .
    في حين قابلتها خيبة وحسرة للأخضر السعودي لفقدان الفوز باللقب للمرة الرابعة .
    ويذكر ان قطر استضافت البطولة ثلاث مرات خلال الأعوام /1976, 1992, 2004 /  إستطاعت خلالها احراز اللقب مرتين ، وكان فوزها للمرة الثالثة عام 2014 ، وجاءت إستضافتها للمرة الرابعة هذا العام وكلها آمل بتحقيق اللقب الرابع ، الا انها ورغم الأرض والتشجيع الكبير لجماهير العنابي استطاع الأخضر السعودي من إقصائها من البطولة بهدف نظيف للاعب " عبد الله الحمدان " بعد عدة هجمات تكتيكية .
    ويشار الى ان اتحاد الكرة الخليجي برئاسة " حمد بن خليفة " قد أعلن رسمياً موافقة الاتحاد على حصول العراق شرف ضيافة خليجي 25 للعام  2021 ، بشرط توفر المعايير من ملاعب وفنادق ومواصلات والأمن .