: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    تمكين المرأة في وزارة الكهرباء: يقيم ندوة موسعة بحضور الوزير حول أهمية نبذ العنف ضد المرأة




    أقامت شعبة تمكين المرأة العراقية في قسم العلاقات العامة بوزارة الكهرباء، الثلاثاء ٩ كانون الأول ٢٠١٩، ندوة بحضور وزير الكهرباء الدكتور لؤي الخطيب عن أهمية نبذ العنف ضد المرأة وكيفية تمكينها.
    وقالت مدير التمكين في الوزارة: نورة كاظم: بان الندوة نظمت بحضور السادة الوزير، وكيل الوزير، المدراء العامين، بمشاركة فرق التمكين في مقرات الشركات وفروعها والتشكيلات الأخرى في بغداد و المحافظات، مشيره، إلى أنها جاءت من ضمن فعاليات حملة ال(١٦ ) لمناهضة العنف ضد المرأة التي اطلقتها دائرة التمكين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء في ال ٢٥ من تشرين الثاني الماضي.
    وأضافت " كاظم " بان الندوة انطلقت بعزف النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق وكلمتي التمكين والناطق الرسمي باسم وزارة الكهرباء فضلا عن إلقاء الشاعر رياض الركابي قصائد تغنت بحب الوطن والمرأة.
    وبينت " كاظم " بان محاورها متعددة ركز فيها المتحاورون على أهمية نبذ العنف ضد المرأة، كيفية تمكين المرأة، دعم المرأة في جميع المجالات وتسليحها بالثقافة من أجل المطالبة بحقوقها، موضحه، بان الشعبة اكتفت هذا العام بإقامة الندوة بسبب الظروف الحالية التي يمر بها البلد واحتراما لدماء الشهداء، عكس السنوات الماضية التي شهدت احتفالات وفعاليات متعددة بالمناسبة.