: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    اتحاد النقابات العمالية والمهنية المستقلة في العراق يطلق هاشتاك الحكومة التي قتلت شعبها لا تمثلني.

    البصرة \ اعلام الاتحاد

    نظم اتحاد النقابات العمالية والمهنية المستقلة في العراق اليوم عصرا مسيرة تضامنية مع المتظاهرين انطلقت من التايم سكوير الى ساحة الاعتصام في البحرية.
    وذكر رئيس الاتحاد عباس كاظم رباط ان المسيرة اليوم هي ليست الأولى لكننا اليوم جئنا بأطلاق حملة استنكارية تحمل هاشتاك عنوانه #الحكومة_التي_قتلت_شعبها_لاتمثلني 
    وأضاف رباط الاتحاد اليوم وجميع النقابات المنضوية تستنكر وبشدة ما قامت به السلطات الحكومية في النجف وذي قار. باستخدام الرصاص الحي لقتل المتظاهرين العزل.
    بينما ذكر النائب الاول لرئيس الاتحاد علي خضير المالكي اننا اليوم جزء من الشعب وعلينا واجبات مثلما لنا حقوق ونحن كنقابات مهنية وعمالية نساند وبشدة هذه التظاهرات ونطالب الجهات المعنية تلبية المطالب بأسرع وقت.
    باسم محمد علي المطوري النائب الثاني لرئيس الاتحاد أضاف قائلاً: "حضرنا اليوم ونحن جزء من هذا الاتحاد نلعن ان الحكومة الحالية لا تمثلنا ولأيمكن ان تمثلنا لأنها قتلت ابناءنا، وعلينا واجب شرعي واخلاقي تجاه الوطن ان ندعم هذه المظاهرات لحين انتاج حكومة وطنية تلبي طموحات الجماهير."
    اما رئيس نقابة مصافي النفط عماد القطراني تحدث عن مبادرة الاتحاد والنقابات المنضوية بتقديم المعونات المادية من خلال توزيع الافرشة لخيم المعتصمين كمبادرة لدعم ساحات الاعتصام.
    وقرأت سورة الفاتحة على أرواح الشهداء وعزف النشيد الوطني لإعلان البيان الذي أطلقه الاتحاد.