: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    زهراء المظفر تحصد المركز الأول عالميا في مسابقة الحساب الذهني المقامة في كمبوديا.

    البصرة \MNA\ خاص
     
    حصدت الطالبة زهراء رونق المظفر المرتبة الأولى عالميا من بين 12 ألف مشترك تجمعوا من ثمانون دولة عربية واجنبية في كمبوديا للمشاركة في مسابقة الحساب الذهني العالمية.
    وذكر ولي امر الطالبة المشاركة في المسابقة ""ان زهراء تبلغ من العمر 11 عاماً تشترك لأول مره في مثل هذه المسابقات العالمية وهي طالبة في الصف الخامس الابتدائي ضمن مدرسة ايشق في البصرة "
    وأضاف المظفر "لقد استطاعت زهراء من حصد المرتبة الأولى بعد اجابتها على 200 سؤال ذهني جميعها في العمليات الحسابية الرياضية وخلال فترة 8 دقائق مما أهلها لتتويج المسابقة من بين قريناتها المشاركات في البطولة "
    واهدت زهراء فوزها الى الشباب المعتصم حاليا في ساحات التظاهر من ساحة التحرير الى البصرة مرورا بالمحافظات تعبيرا منها عن دعمها لهذه الاحتجاجات السلمية.
    وعد أقرباء الطالبة الفائزة "ان هذا الفوز هو انجاز عراقي فردي جاء نتيجة جهود ومتابعة إدارة المدرسة التي تدرس فيها الطالبة ومعلميها إضافة الى ذويها المتابعين لها في حياتها اليومية , علاوة على  ذكائها وحبها للدراسة.
    وتُعد زهراء اليوم واحدة من طلبة مدرسة ايشق الذين يتسمون بالذكاء معولين عليها بأحراز معدلات عالية تؤهلها في المستقبل لان تكون عالمة في مجال دراستها.