: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    ما بحثه وزير الداخلية مع نائب مفوضية شؤون اللاجئين للأمم المتحدة




    استقبل وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري، اليوم الاثنين نائب ممثل مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين في العراق فيليبا كاندلر والوفد المرافق لها في مكتبه.
    ورحب الوزير بزيارة نائب مفوضية شؤون اللاجئين للأمم المتحدة، معربًا عن استعداده لتقديم الدعم والتعاون المشترك من أجل عودة النازحين إلى مناطق سكناهم.
    وتطرق خلال اللقاء إلى الآليات المتبعة في عمليات إعادة العوائل النازحة في العراق، لافتًا إلى إن وزارة الداخلية قطعت شوطًا كبيرًا في إعادة أغلب النازحين إلى مناطقهم.
    الوزير أكد تعاون الوزارة في مجال إكمال تدقيق الملف الأمني للنازحين وإيجاد الحلول الملائمة للمواطنين الذين لا يملكون اوراقًا ثبوتية، كاشفًا عن اصدار أوامر بافتتاح عدد من المكاتب في مدينة الموصل لإصدار البطاقة الوطنية وجوازات السفر.
    من جانبها أشادت نائب مفوضية شؤون اللاجئين للأمم المتحدة في العراق بجهود وزارة الداخلية في تقديم الدعم والتسهيلات المطلوبة لعمل مفوضية شؤون اللاجئين في العراق، مثمنةً حرص الوزارة على دعم عمل المفوضية الانساني.