: روسيا: وكالة إنترفاكس: روسيا أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد    
  • اخر الاخبار

    فريق عمل مشترك يتابع الإجراءات الاحترازية في شركة سينوك الصينية

    ميسان / مهدي الساعدي 
    نظم فريق مشترك من شركة نفط و دائرة صحة ميسان زيارة الى مقر الهيأة التشغيلية في حقل البزركان النفطي/ مقر شركة سينوك الصينية التي تدير عمليات التطوير و التأهيل في حقول ميسان (البزركان و الفكة و ابو غرب).لمتابعة الإجراءات الاحترازية و الوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا.  

    و اوضح المكتب الإعلامي لشركة نفط ميسان  أقام الفريق خلال الزيارة ورشة عمل لشرح الطرق الوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا (2019-nCov). جرى خلالها شرح كافة التفاصيل المتعلقة بنوع المرض الوبائي و التعرف على طرق العدوى و الإصابة به و كيفية الوقاية منه. 
     
    من جانبه أفاد المكتب الإعلامي لدائرة صحة ميسان بناءا على توصيات الاجتماع المنعقد برئاسة مدير عام دائرة صحة المحافظة في مركز السيطرة على الامراض الانتقالية مع شركة نفط ميسان و توجيهات الادارة العامة بزيارة الشركات الصينية تم عقد ندوة موسعة حول الامراض التنفسية و منها فايروس الكورونا و طرق الانتقال و الوقاية كما تم تقييم الاجراءات الوقائية المتخذة من قبل الشركة واماكن العزل في حال حدوث اصابات لا سامح الله.

    و قام الفريق المشترك بزيارة ميدانية لكافة المراكز الصحية الموجودة في هياة تشغيل حقول ميسان و التعرف على ابرز و اهم اجراءات السلامة المتخذة و أماكن الحجر الصحي.