: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    نفط ميسان يعادل القوة الجوية تجريبيا

    ميسان / مهدي الساعدي 
    تعادل فريقا نادي نفط ميسان و نادي القوة الجوية بهدف لكل منهما في المباراة التجريبية التي أجراها الفريقان استعدادا لأنطلاق منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم.

    و اوضح المكتب الإعلامي لنادي نفط ميسان تعادل فريق نادي نفط ميسان مع نادي القوة الجوية في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب نادي القوة الجوية في العاصمة بغداد ضمن الوحدة التدريبية التي أجراها نادي نفط ميسان و التي تعتبر الأخيرة قبل انطلاق الدوري الممتاز و جاء هدف نفط ميسان أولا عن طريق لاعبه ستار جبار. 

    من جانب آخر سيكون الفريقان على موعد آخر للقاء في العاصمة بغداد في افتتاح الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم لعام 2020 حيث سيستهل فرسان المملكة مشوار الدوري الكروي بلقاء من النوع الساخن أمام الصقور يوم الاحد القادم.

    و يذكر أن فريق نادي نفط ميسان قد أجرى العديد من الوحدات التدريبية و المباريات التجريبية قبيل انطلاق منافسات الدوري كان آخرها لقاءه مع نادي الصناعة حيث سجل تفوقا ملحوظا من خلال فوزه على الفريق الضيف.