:    
  • اخر الاخبار

    ميسان تطالب خلية الأزمة المركزية بأغلاق منفذ الشيب الحدودي كليا

    ميسان / مهدي الساعدي
    طالب محافظ ميسان علي دواي لازم خلية الأزمة المركزية المشكلة في مجلس الوزراء بضرورة مشاطرة توجيهات الحكومة المحلية في المحافظة بإغلاق منفذ الشيب الحدودي كلياً وليس جزئياً و ضرورة اخذ الموضوع بمستوى الأهمية القصوى و مشاطرة توجيهات الحكومة المحلية في المحافظة
    جاء ذلك خلال تفقد محافظ ميسان برفقة أعضاء اللجنة العليا و خلية متابعة الإجراءات الاحترازية تنفيذ مقررات و إجراءات خلية المتابعة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا في منفذ الشيب الحدودي ميدانيا.  
    و اوضح المكتب الإعلامي لمحافظ ميسان عقد المحافظ اجتماعا موسعا لمتابعة الإجراءات الوقائية و الإدارية و القانونية المتخذة للوافدين عبر منفذ الشيب الحدودي و التأكيد على ضرورة الالتزام بغلق المنفذ غلقا كاملا و تطبيق الإرشادات الصحية لتفادي الإصابة بالفيروس و الالتزام بتوجيهات خلية الأزمة. 
    و اضاف المكتب الاعلامي كما وجه محافظ ميسان بتوفير الاحتياجات اللازمة لجميع الكوادر العاملة في المنفذ للحفاظ على سلامتهم 
    و عبر المحافظ عن رفضه لمخالفة الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل خلية الأزمة في المحافظة كون الإصابة في جمهورية إيران هي إصابات مؤكدة و عليها تم الإيعاز بالاجراءات المتخذة لحماية وسلامة ابناء البلد عموماً وابناء محافظة ميسان خصوصاً. 
     و يذكر أن خلية المتابعة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا في ميسان قد قررت في وقت سابق غلق منفذ الشيب الحدودي بصورة كلية.