: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    ٣٨٠١٥٥ طالبا وطالبة يتوجهون لأداء امتحانات نصف السنة للصفوف المنتهية وامتحانات الكورس الأول لغير المنتهية للمرحلة الثانوية في محافظة البصرة


    علاقات واعلام تربية البصرة 

    بدأت في مركز واقضية محافظة البصرة امتحانات نصف السنة للصفوف المنتهية والكورس الأول لغير المنتهية - المرحلة الثانوية - للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٠/٢٠١٩ يوم الأربعاء ٢٠٢٠/٢/٥ حسب الموعد الذي حددته وزارة التربية بالتنسيق مع المديرية العامة لتربية البصرة حيث توجه ٣٨٠١٥٥ طالب وطالبة لأداء الأمتحانات . وقد اكد الاستاذ عباس محمد مهدي مدير قسم الأمتحانات في تربية البصرة ان الأجواء كانت رائعة ونسبة اداء الطلبة للأمتحانات تكاد تصل الى ١٠٠% في اغلب مدارسنا في ظل التسهيلات التي وجهت بها الوزارة بقبول التحاق الطلبة في مدارسهم . واضاف بأن المديرية قامت بتزويد المدارس بالدفاتر الأمتحانية عن طريق قسم الادارة والتجهيزات ، وهناك تعاون مع الأشراف الأختصاصي لزيارة المدارس ومتابعة تطبيق التعليمات الوزارية المبلغة الى ادارات مدارسنا ، وكذلك هناك تنسيق كبير مع الحكومة المحلية والقوات الأمنية المنتشرة في كل مكان لضمان انجاح الأمتحانات التي تجري في اجواء مثالية ودون مشاكل تذكر ..