:    
  • اخر الاخبار

    السيد المدير العام يزور 3 مواقع نفطية



      زار السيد المدير العام لشركة نفط البصرة المهندس إحسان عبد الجبار إسماعيل يرافقه السيد خالد حمزة عباس معاون المدير العام لشؤون الحقول وجولات التراخيص والمنافع الاجتماعية يوم 29 آذار 2020 محطة إنتاج الحمّار IPF ومحطة حمّار مشرف الجديدة NDGS ومستودع زبير/1.
      اطلع السيد المدير العام خلال الزيارة على تحوطات السلامة المتبعة للوقاية من مخاطر الإصابة بفايروس كورونا المستجد، إضافة إلى سير العملية الإنتاجية.
    هذا وقد استمع السيد المدير العام إلى مقترحات ومتطلبات الملاك المناوب في هذه المحطات لتفعيل إجراءات الوقاية مؤكدا أن إدارة الشركة تضع سلامة المنتسبين وعوائلهم في مقدمة أولوياتها وتعمل بكل جهدها لتحقيق هذا الهدف بفضل وعي المنتسبين وحرصهم.
      كما بحث سيادته مع منتسبي المواقع ظروف حظر التجوال التي رافقها إصدار قرار إدارة الشركة بتغيير دوام المناوبة إلى 5 أيام دوام تتبعها 10 أيام استراحة باعتباره افضل الحلول المتاحة بالتنسيق مع الجهات الأمنية متمثلة بقيادة العمليات والسيد محافظ البصرة رئيس خلية الأزمة المركزية، موضحا أن إدارة الشركة على استعداد تام لاتخاذ كل الخطوات التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات للموظف المناوب.


              إعلام نفط البصرة