: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    صحة البصرة: :نتائج الفحص للمشتبه اصابتهم بفايروس كورنا مؤخرا أظهرت خلو خمس حالات من الاصابة وتسجيل حالة جديدة ثانية

    أعلنت دائر صحة البصرة عن ورود نتائج جديدة لست حالات مشتبه إصاباتها بفايروس كورونا من قبل مختبرات وزارة الصحة العراقية ، كاشفة تسجيل خمس حالات سالبة أي خالية من المرض والحمدلله ، فضلا عن تسجيل حالة موجبة تحمل مرض فايروس كورونا حيث تم اتخاذ الإجراءات الوقائية بحق المصاب والملامسين له. 
    وذكر اعلام دائرة صحة البصرة ان مجموع ما سجل من حالات اشتباه إصابة بفايروس كورونا في البصرة بلغ 35 حالة تم حجرهم صحيا وارسال عينات الفحص لهم الى مختبر وزارة الصحة ، حيث أظهرت النتائج تسجيل 31 حالة سالبة خالية من الإصابة بفايروس كورونا وحالتين موجبة احدها اعلن عن وفاتها سابقا من قبل خلية الازمة كأول حالة سجلت في المحافظة واالثانية جديدة وردت مؤخرا، فيما تم اتخاذ الإجراءات الوقائية بحجر المصاب الثاني وحجر الملامسين للحالتين الموجبة .  
    وكشف اعلام دائرة صحة البصرة وجود حالتين اشتباه تم تسجيلهم و حجرهم اليوم وارسلت عينات الفحص لهم الى مختبرات وزارة الصحة وبانتظار النتائج ان ترد وسيتم الإعلان عنها ، كما أوضح ان ملامسي الحالات الموجبة تم وضعهم بالحجر الصحي وحالتهم جيده والحمدلله حتى اعداد الخبر . 
    يذكر ان دائرة صحة البصرة سبق وان أعلنت نتائج 27 حالة أرسلت للفحص كشفت 26 حالة سالبة خالية من المرض وحالة موجبة اعلن عن اصابتها ووفاتها كأول حالة بالبصرة من قبل خلية الازمة .

    اعلام صحة البصرة