:    
  • اخر الاخبار

    شركة نفط ميسان تتبرع بمبلغ مليوني دولار لمواجهة فايروس كورونا



    ميسان / مهدي الساعدي

    اعلنت شركة نفط ميسان عن تبرعها بمبلغ مليوني دولار لدعم جهود دائرة صحة ميسان في مواجهة فايروس كورونا الوبائي المستجد يتم تخصيصها ضمن مشاريع المساهمات الاجتماعية لحقول ميسان.
    و اوضح معاون مدير عام شركة نفط ميسان المهندس علي جاسم حمود ان تخصيص  هذا المبلغ ياتي ضمن مساهمة الشركة لدعم جهود دائرة صحة ميسان في مواجهة فايروس كورونا الوبائي و انطلاقا من الشعور بالمسؤولية المجتمعية و لمتطلبات المصلحة العامة و توجيهات وزارة النفط لدعم جهود وزارة الصحة و دوائرها و تسخير كافة الامكانيات و الموارد لدعم جهود لجنة الامر الديواني ٥٥ لسنة ٢٠٢٠ في مكافحة الفايروس واحتوائه.
    و اضاف حمود كما ان التبرعات ستساهم في تلبية متطلبات دائرة صحة ميسان في تأهيل الابنية و شراء المستلزمات الطبية و الاجهزة الضرورية التي تمس حاجتها في شتى مجالات العمل فضلا عن استخدامها في توفير العلاج للمصابين بهذا الفايروس ومكافحته والحد من انتشاره.
    و يذكر ان شركة نفط ميسان قد ساهمت بصورة فاعلة في مكافحة الفيروس المستجد في المحافظة من خلال مشاركتها الفاعلة في اللجنة العليا و خلية ازمة الاجراءات الوقائية و الاحترازية ضد الفيروس و قيام كوادرها بحملة تعفير و تعقيم واسعة في احياء المحافظة.