: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    ميسان تخصص يوم لدخول السيارات و تسمح بفتح العيادات الطبية

     ميسان / مهدي الساعدي
    قررت اللجنة العليا و خلية متابعة الإجراءات الاحترازية و الوقائية لمواجهة فيروس كورونا في ميسان السماح بدخول السيارات العالقة في السيطرات الخارجية التي تحمل المواد و البضائع على إن تخضع لكافة الإجراءات الصحية والأمنية و ليوم الأحد الموافق 2020/4/19 من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثامنة مساءاً فقط. 

    و اوضح الممتب الاعلامي الرسمي لمحافظ ميسان كما قررت اللجنة في اجتماعها الذي عقدته برئاسة محافظ ميسان علي دواي لازم امس السبت فتح المجمعات و العيادات الطبية يومياً من الساعة الواحدة مساءً و لغاية الساعة الرابعة مساءً بأستثناء يوم الجمعة من الساعة السابعة صباحاً و لغاية الثانية عشر مساءً. 

    و اضاف جرى خلال الاجتماع مناقشة الوضع الحالي و اتخاذ عدد من القرارات الاحترازية و الوقائية منها تمديد فرض حظر التجوال و استمرار تعطيل الدوام الرسمي في عموم المحافظة لغاية يوم الجمعة الموافق 2020/4/24 الساعة الثانية عشر ليلاً و التأكيد على الغلق و التشديد في منافذ المحافظة الرئيسية بالكامل. 

    كما اكدت مقررات الاجتماع على الالتزام بمنع التجمعات في داخل المحلات و الالتزام بالتباعد الجسدي و اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة. 
    و استمرار عمل المصارف الحكومية و الأهلية في المحافظة بنسبة 50% و دائرة التنفيذ و التقاعد بنسبة 50% و مديرية الخزينة بنسبة 25%.