: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    ضمن نشاطها الإنساني مؤسسة جمانة الخيرية توزع سلال رمضانية في مناطق البصرة



    البصرة \MNA\ نادية كاظم

    مع انطلاقة رمضان في يومه الأول انطلقت مؤسسة جمانة الخيرية بسلالها الغذائية الرمضانية لتتفقد ممن كان الله بعونه , في مناطق متفرقة من محافظة البصرة مركز عمل المؤسسة.
    وفي حديث خاص لرئيس المؤسسة الحقوقي محمد البزوني قائلاً:
    " لم يكن هذا هو النشاط الأول وان شاء الله لن يكون الأخير فمؤسستنا معنية بالمساعدات الخيرية التي تستطيع تأمينها من أبناء المحافظة الميسورين , وأضاف البزوني عملنا ومنذ اللحظات الأولى لإعلان الحظر الصحي في البصرة على مساعدة العوائل التي كانت بحاجة المساعدة بسبب ظروف الحظر واستطعنا ان نغطي عدد من المناطق ضمن مركز مدينة البصرة.
    وبين البزوني: "هذه المبادرة الرمضانية التي تم توزيع عدد كبير من السلال الغذائية الرمضانية التي نعتقد ان العائلة البصرية بحاجتها كانت مقدمة دعماً من الحقوقي صباح البزوني رئيس مجلس المحافظة السابق بصفته الشخصية.
    وذكر البزوني:" تقسمت المؤسسة الى فرق تطوعية انتشرت في مناطق القبلة وحي الحسين ( الحيانية) ومناطق أخرى ضمن مركز البصرة لتقديم هذه السلال الى العوائل التي نعتقد انها بحاجة ماسه لها.
    وأكد البزوني: هناك مبادرات أخرى ستقوم المؤسسة بتوزيعها خلال هذا الشهر الفضيل.
    ويذكر ان مؤسسة جمانة واحدة من منظمات المجتمع المدني NGO العاملة في البصرة والتي يتركز نشاطها في مجال حقوق الانسان والتنمية البشرية.