: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    مركز السلام للدراسات الاستراتيجية في البصرة ينظم حملة توزيع سلات غذائية



    البصرة \ MNA \ خاص

    في ظل جائحة كورونا قام مركز السلام للدراسات الاستراتيجية في البصرة بحملات طوعية لتوزيع سلات غذائية شملت مناطق عديدة من شمال البصرة الى جنوبها.
    وذكرت نائب رئيس المركز ميثاق فاضل قائلة:
    بحضور المهندس نشأة المنصوري رئيس المركز قدمنا سلات غذائية شملت العديد من العوائل البصرية في شمال وجنوب المحافظة إضافة الى عدد من مناطق الاقضية والنواحي.
    وذكرت المتحدثة: ان السلات تنوعت حسب الوجبات لكنها كانت متكاملة تسد بعض من احتياجات العوائل لفترة خلال حظر التجوال المفروض بسبب انتشار وباء كورونا حيث احتوت السلات على
    2دجاجة و2 علبة لحم مثروم (الحسنات) و2 علبة صدور دجاج و2 كيس همبر كر و1 علبة كبيرة اجنحة. وكان اختيارنا للحوم لحاجة المواطن لها في هذه الأيام.
    وأوضحت المتحدثة: لم تكن هذه الوجبة هي الأولى ولن تكون الأخيرة حتى انتهاء فترة الحظر الصحي وستشمل المساعدات اغلب مناطق البصرة المعروفة بطبيعة سكانها وبالتنسيق مع مصادرنا في تلك المناطق.
    وبينت المتحدثة: ان الخطوة جاءت بإيعاز من المهندس نشأة المنصوري رئيس المركز لمساعدة الناس على الالتزام بالحجر المنزلي والحد من انتشار فايروس كورونا في محافظتنا العزيزة.
    ويذكر ان مركز السلام منظمة غير ربحية تعنى بالتدريب والتطوير والمساهمة في صنع القرار عبر البحوث والدراسات التي يقدمها المركز لمساعدة الحكومات المحلية والمركزية في العراق.