:    
  • اخر الاخبار

    توزيع سلات غذائية على العوائل المتعففة والكوادر الصحية والمرضى الراقدين في المستشفيات بالبصرة



    البصرة / خاص

    بادرت مجموعة من الناشطين والناشطات بتوزيع سلات غذائية على العوائل المتعففة وأصحاب الدخل المحدود ووجبات غذائية الى الكوادر الصحية والمرضى الراقدين في المستشفيات.
    وقالت الناشطة المدنية بتول عيسى الربيعي " لوكالة المدائن نيوز " بناء على توجيهات المرجعية العليا المتمثلة بالسيد علي السيستاني وتلبية لنداء السيد مقتدى الصدر بتوفير سلة غذائية للعوائل المتعففة والمحتاجة والتي تضررت بسبب الحظر الصحي الوقائي في مواجهة وباء كورونا " بادرنا بتوزيع سلات غذائية تحتوي على مواد متنوعة في الوجبة الاولى على حوالي 1300 عائلة فضلا عن حملات تعفير وتعقيم في المستشفيات.
    وأضافت " كما شملت الحملة توزيع مستلزمات طبية وكمامات وكفوف ومعقمات وبدلات وقائية لمستشفيات البصرة التعليمي والشفاء والموانئ " وكذلك توزيع وجبات غذائية للكوادر الطبية والمرضى الراقدين فضلا عن شمول الاجهزة الأمنية بوجبات غذائية لدورهم المتميز في تطبيق قرار حظر التجوال في المحافظة.
    وأشارت الربيعي " الى ان هناك وجبة ثانية ستنطلق بعد الانتهاء من هذه الحملة في الأسبوع المقبل تشمل سلات غذائية وخضروات وفواكه وعمل تعفير وتعقيم للأشخاص الداخلين والخارجين من المستشفيات وهي ابسط ما يمكن ان نقدمه لمجتمعنا البصري الذي يمر بظروف راهنة ندعو الله أن يمن على العراقيين بالأمن والسلام.