: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    مدير تربية البصرة يلتقي ادارت المراكز الامتحانية التمهيدية للصفوف المنتهية .


    البصرة \ MNA \ جميلة الصيمري

    عقد مدير تربية البصرة عبد الحسين سلمان اليوم الخميس 28\ آيار الحالي اجتماعاً لمدراء المراكز الامتحانية التمهيدية للصفوف المنتهية على قاعة الموهبين في الجمعيات .
    ضم الاجتماع مدراء 87 مركزاً موزعاً على عموم المحافظة لمناقشة اجراء الامتحانات التمهيدية للصفوف السادس الاعدادي والثالث المتوسط والسادس الابتدائي , اضافة الى مدير الامتحانات الاستاذ عباس ومدير الاشراف التربوي قاسم عبد الرضا ونقيب المعلمين علاء الزركاني ومدير اعلام تربية البصرة باسم القطراني.
    كما حضر الاجتماع مدير الدفاع المدني ومدير الصحة المدرسية وممثلين عن هيئة الحشد الشعبي ومنظمات المجتمع المدني لمناقشة الية تعفير المراكز وحمايتها بالتنسيق بين الجهات بغرض المحافظة على طلبتنا من الاصابة بفيروس كورونا .
    وشدد مدير تربية البصرة ومدير الدفاع المدني على ضرورة التزام الطلبة بلبس الكمامات والكفوف في قاعات الامتحان مع المحافظة على المسافات الصحية بين الطلبة اثناء الجلوس.
    كما تعهد مدير الدفاع المدني بتعقيم وتعفير المراكز قبل وبعد اداء الامتحان يومياً  اضافة الى تعقيم الطلبة المشاركين في الامتحانات قبل الدخول الى القاعة الامتحانية وفحصهم  وعزل المشتبه بهم .
    وفي نهاية الاجتماع اثنى مدير تربية البصرة على دور الاساتذة من المعلمين والمدرسين لجهودهم مع الطلبة والمحافظة على الاستمرار مع الطلبة عبر الدوائر الالكترونية لاستقرار  الاوضاع الدراسية لهذا العام مبيناً ان الوزارة منحت التربية صلاحيات كافية لاجراء الامتحانات التي أُقرت من قبل الوزارة.