: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    هيئة الاعلام والاتصالات تقدم شكرها لجميع المؤسسات الساندة لها في توعية المواطنيين خلال حملتها الكبرى لمكافحة كورونا.




    بغداد\ MNA \ ديار الطائي 

    أعلنت هيئة الاعلام والاتصالات في بيان لها اليوم تلقت "وكالة المدائن نسخة منه" عن شكرها وتقديرها لجميع مؤسسات الدولة ومنظمة الصحة العالمية ووسائل الاعلام الوطنية التي ساندت الهيئة خلال حملتها الكبرى لمواجهة تفشي وباء كورونا في البلاد.
    وثمنت الهيئة الموقف الإيجابي لجميع وسائل الاعلام المحلية والأجنبية مع الازمة وتناول الاحداث والاخبار بمهنية عالية مما جعل العراق في مصاف الدول التي لديها شفافية في الية التعامل مع ازمة كورونا.
    وتنشر الوكالة نص البيان الذي ورد من هيئة الاعلام والاتصالات .

    "بيان"

    تعرب هيئة الإعلام والاتصالات عن شكرها وتقديرها لجميع مؤسسات الدولة ومنظمة الصحة العالمية ووسائل الإعلام الوطنية والعربية والاجنبية العاملة في العراق ومنظمات المجتمع المدني على دعمها ومساندتها اجراءات الهيئة في التوعية والوقاية للحد من تفشي جائحة فيروس كورونا.
    وترى الهيئة ان التعاطي الايجابي لوسائل الإعلام مع الازمة وتناول الاحداث والاخبار بمهنية عالية جعل العراق في مصاف الدول التي لديها شفافية عالية في آلية التعامل مع ازمة كورونا.
    وتثمن الهيئة عمل شركات الهاتف النقال في ايصال الارشادات التوعوية الى جميع المواطنين من خلال رسائل (SMS) ونغمات الاتصال، اضافة الى المساهمات الانسانية والمالية، بالتوازي معها يأتي دور شركات مزودي خدمات الانترنت ISP والتي كانت لها بصمة واضحة في انشاء منصات التعليم الالكتروني ومشاركة مهمة في حملات التعفير والتعقيم وتوفير المستلزمات الوقائية وفي جميع المحافظات العراقية.
    اليوم استكملت الهيئة اعداد التقرير الفني الذي اشتمل على جميع الانشطة التي قدمتها لاحتواء ازمة كورونا، وهي ثمرة جهود كل العاملين في هيئة الإعلام والاتصالات وتعاون الجهات الساندة من هيئة الحشد الشعبي ووسائل الإعلام في خلية الازمة الإعلامية وشركات الاتصالات و ISP والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني.
    نقدر عاليا هذه الجهود المباركة ونضع بين ايديكم هذا التقرير المتواضع والشاهد على مرحلة هددت وجود الانسانية.
    امنياتنا بالأمن والصحة والسلامة لبلدنا والعالم اجمع، ورمضان مبارك عليكم وكل عام وأنتم بخير."

    هيئة الإعلام والاتصالات
    بغداد 11/ايار/2020

    ويذكر ان الهيئة قدمت الكثيرمن الأنشطة الإعلامية والاعلانية لتوعية المواطن العراقي خلال فترة الحجر المنزلي الذي فرضته لجنة الامر الديواني 55 ووزارة الصحة لمكافحة جائحة كورونا والمحافظة على أبناء شعبنا من الإصابات الخطرة.