: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    رئيس جامعة البصرة: لولا الاعلام لم يصل ما انجزناه في الجامعة خلال مواجهة جائحة كورونا.



    البصرة \ MAN \ سندس الزبيدي

    كرمت جامعة البصرة مساء هذا اليوم الأربعاء السادس من آيار الحالي الفريق البحثي العلمي الذي قدم إنجازات علمية خلال فترة مواجهة جائحة كورونا والفريق الإعلامي الساند من عدد كبير من القنوات الاذاعية والتلفزيونية والصحف والوكالات الإخبارية وذلك على قاعة جامعة البصرة كلية الصيدلة.
    وتحدث رئيس جامعة البصرة الدكتور سعد شاهين حمادي في كلمة له رحب فيها بالحاضرين من الفريق البحثي والإعلاميين والصحفيين قائلاً:
    قامت كوادر كلية الصيدلة في جامعة البصرة وبدعم معالي الوزير والتعاون المثمر بين خلية الازمة ودائرة صحة البصرة بإنجازات عديدة وثقتها وسائلكم الإعلامية. اليوم ارتئيت كلية الصيدلة ان تكرم باحثيها من العلماء والأساتذة الذين ساهموا كثيراً في مواجهة انتشار وباء كورونا والحد من الإصابات.
    وأضاف حمادي: اليوم جامعة البصرة ترد الجميل للقنوات الإعلامية التي قامت بدورها الكبير والساند بنشر تلك الإنجازات لتسهم بتوعية وتثقيف المواطن داخل البلاد وخارجه.
    وأثنى حمادي على الدور الإعلامي المميز لهذه القنوات ومواقفها الوطنية في دعم الجامعة وانجازاتها من الحملات الإعلامية التي ساهمت كثيرا بالسيطرة على الوضع الخاص في ظل جائحة كورونا.