: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    يغور زوباريف يستقبل قائد عمليات البصرة في مقر شركة لوك اويل حقل غرب القرنه 2



    البصرة \ MNA \ جاسم الموسوي
    استقبل المدير العام لشركة لوك اويل ميد ايست المحدودة العاملة في حقل غرب القرنه 2 اليوم 27\من حزيران الحالي في مقر الشركة قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم نزال المالكي في خطوة لتعزيز امن الشركات العاملة في العراق وبالخصوص البصرة للاطلاع على سير العمل وطمأناة العاملين في الشركات النفطية. بتوفير الحماية اللازمة للاقتصاد الوطني.
    جاء ذلك في بيان وزعته شركة لوك اويل النفطية العاملة في غرب حقل القرنة 2 وتسلمت وكالة المدائن نسخة منه. وتنشر المدائن نسخة البيان الذي تسلمتهُ:

    ""بتاريخ 27 حزيران، زار وفد من قوات الأمن العراقية برئاسة قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم جاسم نزال المالكي حقل غرب القرنة-2.
    التقى أعضاء الوفد مع المدير العام لشركة لوك أويل ميد إيست المحدودة السيد يغور زوباريف، كما شارك في المحادثات فيساريون جورييف- مدير إدارة أمن شركة لوك أويل ميد إيست المحدودة مدير شعبة الحماية في حقل غرب القرنة-2 أسعد نجم
    شكر السيد زوباريف قائد وأعضاء الوفد على دعم سير عمل الشركة في ظروف تفشي جائحة كورونا، وأعرب الطرفان عن ارتياحهما للتعاون الفعال بين شركة لوك أويل ميد إيست المحدودة وقوات الأمن التي تحمي أفراد ومنشآت حقل غرب القرنة-2.
    أثناء اللقاء، تم التأكيد على أن عمليات النفط والغاز يجب أن تستمر في أي ظرف من الظروف، بما في ذلك المكافحة المستمرة لانتشار جائحة فيروس كورونا. وأكد المدير العام لشركة لوك أويل ميد إيست المحدودة مرة أخرى التزام الشركة بالحفاظ على أماكن عمل الموظفين المحليين، على الرغم من تقليص إنتاج النفط وفقًا لاتفاقات الدول الأعضاء في منظمة أوبك.
    وأشار الطرفان إلى أنهما سيواصلان المشاورات المنتظمة بشأن أمن سلامة الأفراد والمنشآت في حقل غرب القرنة-2.""