: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    محافظ البصرة يستقبل ممثلين عن الأجور اليومية ويؤكد تمديد عملهم في دوائر الدولة بالمحافظة



    أستقبل محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الأمير العيداني مجموعة من الممثلين عن الموظفين من الأجور اليومية البالغ عددهم (٣٠) الف درجة وظيفية حيث تم التطرق إلى موضوع صرف  الرواتب الخاصة بالأجراء في دوائر الدولة.
    وقال" العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي . أنه أوضح خلال لقائه مع بعض الممثلين من التنسيقيات الخاصة بالأجور اليومية إلى ان الأموال موجودة لكن الى الان فان وزارة المالية لم تصدر أي كتاب رسمي بخصوص إعطاء الموافقات الخاصة بتخصيص الأموال وصرفها للعاملين في دوائر الدولة من الأجور اليومية الذين تم تعيينهم بعد أن ظهرت أسمائهم في قرعة المدينة الرياضية والاقضية والنواحي في الفترة الماضية  .
    من جانبه بين الممثل عن الأجور اليومية في محافظة البصرة  عمار الزيدي أنه تم مناقشة حقوق آل(٣٠) الف درجة وظيفية ومستحقات الرواتب مع رئيس الحكومة المحلية  ،مبيناً ان وزارة المالية إلى الان لم تعطي الموافقات لصرف الرواتب ، مؤكداً أن المحافظ اكد انه سيذهب إلى العاصمة العراقية بغداد لمتابعة موضوع صرف المستحقات الخاصة بالأجور اليومية .
    ولفت " الزيدي أن محافظ البصرة لديه استجابة تجاه شريحة (٣٠) الف درجة وظيفية ،،موضحاً أن الممثلين عن اللجان التنسيقية الخاصة بالأجور اليومية التي التقت بمحافظ البصرة ستقوم بتوضيح كل ما جرى باللقاء مع رئيس الحكومة المحلية للاجراء اليوميين كاشفاً في الوقت نفسه أن المحافظ سيقوم بإصدار كتاب رسمي لتمديد عمل الأجور اليومية في دوائر الدولة .