: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    هوبي تستقبل زوارها تدريجياً



    متابعة \ MNA\ خاص

    أوضحت السلطات المحلية في مقاطعة هوبي وسط الصين عن تعافي السياحة في المقاطعة تدريجياً بعدما سجلت ووهان اعلى نسب الإصابة بفيروس كورونا الجديد.
    وذكرت شينخوا الصحيفة الرسمية الناطقة بالعربية في الصين: أن المقاطعة بدت تستعيد سياحتها تدريجياً وسط إجراءات صحية مشددة وأوضحت السلطات المحلية أنها استقبلت أكثر من 6.78 مليون سائح خلال عطلة مهرجان قوارب التنين الأخير.
    وذكر مكتب الثقافة والسياحة بالمقاطعة أن إجمالي عائدات السياحة خلال العطلة التي استمرت ثلاثة أيام وانتهت أمس السبت بلغ 2.69 مليار يوان (نحو 380 مليون دولار أمريكي).
    وتمثل هذه الأرقام انخفاضا كبيرا مقارنة بالعام الماضي، ولكنها تمثل انتعاشا تدريجيا للسياحة في واحدة من أشد المقاطعات المتضررة من المرض، في الوقت الذي تراجع فيه تأثير المرض.
    ولمنع التجمعات، طلب من السياح حجز التذاكر إلكترونيا، مع الحفاظ على عدد الزوار أقل من 30 بالمئة من قدرة الاستيعاب القصوى للمناطق السياحية.
    وأكدت لجنة الصحة بالمقاطعة أمس الأحد أنها لم تسجل أي حالات إصابة جديدة أو حالات بدون أعراض أو حالات اشتباه بالمرض بالمقاطعة خلال الأيام القليلة الماضية.

    المصدر: شينخوا