: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    موانئ العراق تشرع بحملة كبرى لتعفير وتعقيم ناحية أم قصر وميناء قصر الجنوبي وبعض القطع البحرية .

     


     البصرة \ متابعة
    شرعت الكوادر الفنية في قسم السلامة والاطفاء التابع لموانئ العراق بحملة كبرى لتعفير وتعقيم ناحية أم قصر ومقرات واقسام ميناء أم قصر الجنوبي  . تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل ومتابعة وإشراف مدير الشركة العامة لموانئ العراق  .
    وشملت الحملة  تعفير الحفارة أم قصر للمرة الثانية حفاظا على سلامة العاملين فيها بواسطة المواد المعقمة وحسب اللوائح والتعليمات الصحية  .
    وقال رئيس مهندسين أقدم فرحان محيسن الفرطوسي مدير الشركة العامة لموانئ العراق وكالة  : إن موانئ العراق مستمره بحملاتها لتعفير وتعقيم كافة الموانئ والاقسام والشعب والقطع البحرية  وفق جدول زمني معد من قبل الإدارة العليا للشركة للوقاية من هذه الجائحة الخطيرة  .
    وأضاف  :  إن الشركة حريصة على تعفير وتعقيم بعض مناطق المحافظة القريبة من مقرات دوائرنا حيث تم تعفير ناحية أم قصر من قبل كوادرنا حرصا على سلامة الجميع  .
    ويذكر أن قسم السلامة والاطفاء أحد الأقسام المهمة لموانئ العراق وقد شارك في تعفير وتعقيم عدد من مناطق المحافظة بالإضافة إلى المساهمة الفاعلة في إطفاء عدد من الحرائق في المناطق القريبة من مقراتها  .

    العلاقات العامة والإعلام