: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    شركة نفط ميسان : سنقوم بتجهيز مستشفيات المحافظة بالكميات المطلوبة من إسطوانات الاوكسجين الطبي


    ميسان \ حيدر السعد

    أعلن معاون مدير عام شركة نفط ميسان ، المهندس علي جاسم حمود ، بان الشركة ستقوم بتلبية احتياجات القطاع الصحي في المحافظة فيما يتعلق بتجهيز المستشفيات بالكميات المطلوبة من اسطوانات الاوكسجين الطبي .
    وقال ،" حمود" بانه ونظرا للحاجة الماسة لاسطوانات الاوكسجين الطبي لعلاج المرضى الراقدين في المستشفيات والذين يعانون من الالتهاب الرئوي ونقص نسبة الاوكسجين في الدم بسبب تداعيات إصابتهم بفايروس كورونا ، وبمبادرة من قبل شركتنا تم الاتصال بالسيد وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج ، وإستحصال الموافقة على قيام شركة نفط ميسان بتغطية كلف تجهيز الاوكسجين اللازم لمستشفيات المحافظة كافة ،مبينا ، بان التجهيز سيكون بشكل يومي ،بالتنسيق مع دائرة الصحة بتجهيز تلك الكميات وحسب المواصفات المطلوبة .
    وتابع" حمود" بان هذا الاجراء ياتي في إطار دعم شركة نفط ميسان لجهود خلية الازمة في المحافظة ، ودائرة صحة ميسان والمساعي الحثيثة لاحتواء ومواجهة الجائحة ، مؤكدا قدرة الشركة وإستعدادها لتلبية حاجة المستشفيات من اسطوانات الأوكسجين الطبي بالكميات المطلوبة وضمن المواصفات القياسية .