: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    وزير الثقافة ونقيب الصحفيين العراقيين يبحثان سبل تفعيل الدور الثقافي والاعلامي في البلاد.


    بغداد\ MNA \ خاص

    استقبل وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور حسن ناظم اليوم الثلاثاء ٢٣ حزيران ٢٠٢٠ في مكتبه بمقر الوزارة , نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس أتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي، لبحث سبل تفعيل الدور الثقافي من خلال الإعلام الهادف والكلمة الحرة.
    واستهل نقيب الصحفيين حديثهُ بالمباركة  لوزير الثقافة بمناسبة تسنمه المنصب، معبراً عن ثقة الوسط الصحفي بإكمال المسيرة الثقافية وتطويرها، رغم الظروف المالية الصعبة التي يمر بها العراق، مؤكداً دعم النقابة بالوقوف جنباً الى جنب في جميع التحديات الراهنة.مؤكداً على الدور الكبير الذي يقدمةٌ الصحفيين في عملهم الاعلامي على جميع المستويات والمؤسسات الاعلامية .
    ومن جانبه اثنى وزير الثقافة على عمل الاعلاميين في هذه المرحلة مبيناً ضرورة دعم البرنامج الوزاري الذي تسعى الوزارة خلاله بالترويج للثقافة العراقية في كافة المحافل العربية والدولية، وتفعيل الدور الثقافي من خلال الإعلام الهادف والكلمة الحرة.
    كما وعد وزير الثقافة  بزيارة مقر النقابة في إطار الانفتاح على الفئات الثقافية والصحفية والفنية والادبية كافة،  والتي من خلالهم تنهض الثقافة لتعود إلى سابق عهدها.