: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    شركة نفط ميسان تتكفل بشراء جهاز بلازما الدم لعدم توفره في مستشفيات المحافظة


    ميسان / مهدي الساعدي

    تكفلت شركة نفط ميسان بشراء جهاز بلازما الدم لصالح دائرة الصحة لعدن توفره في مستشفيات المحافظة لأستخدامه في علاج المصابين بعدوى فايروس كورونا و الذين تزايدت اعدادهم بصورة ملحوظة.
    و كشفت شركة نفط ميسان عن تخصيص مبالغ مالية لتغطية كلف شراء جهاز تقطيع و فصل بلازما الدم لعدم توفره بالمستشفيات لصالح دائرة صحة المحافظة
    من جانبه اوضح معاون المدير العام المهندس علي جاسم حمود ان الشركة و استجابة لطلب خلية الازمة و دائرة الصحة و بعد إزدياد حالات الاصابة بين صفوف المواطنين  تمت مفاتحة وزارة النفط لشراء الجهاز الذي يساعد بشفاء و تعافي المصابين بالفيروس لصالح دائرة الصحة ، مبينا ، بانه تم استحصال موافقة الوزير على تخصيص مبلغ (٦٠) مليون دينار .
    واكد " حمود " بان الشركة وبعد التنسيق مع السيد الوزير على استعداد تام لتلبية احتياجات دائرة صحة ميسان من توفير مستلزمات الوقاية الشخصية لملاكات الدائرة من " كمامات ، قفازات ، وبدلات ، في حال استلام الطلب بصورة رسمية ووفقا للصلاحيات والسيولة المالية خدمة لأهالي المحافظة.
    و يذكر ان شركة نفط ميسان ساهمت بشكل فاعل في الحد من انتشار الفايروس المستجد في المحافظة من خلال تخصيص مبالغ مادية لدائرة صحة المحافظة و  تنظيمها حملات التعقيم و التعفير  و توزيع مواد التعقيم و الكمامات على كوادر خط الصد الاول من القوات الامنية و غيرها