: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    نقابة البحريين تلتقي مدير عام الموانئ الجديد وتبحث معه عدداً من الملفات المهمة.

     


    زار نقيب البحريين العراقيين المهندس البحري باسم محمد علي المطوري الشركة العامة لموانئ العراق اليوم الأربعاء 24\6\2020 والتقى مديرها العام الجديد رئيس مهندسين بحريين أقدم فرحان محيسن الفرطوسي لبحث عدد من الملفات المهمة والعالقة التي تهم شريحة البحريين في الشركة.
    وفي حديث خاص لنقيب البحريين قائلاً: " كانت زيارتنا هذا اليوم للأخ مدير عام الموانئ لبحث بعض القضايا المهمة التي كانت عالقة واهمها ملف الأراضي الذي لازال اغلب الموظفين يعانون منه.
    ومن جانبه أكد رئيس لجنة البحريين في الموانئ العراقية محمد ساري المالكي على دور النقابة الكبير بالمطالبة بحقوق البحريين ومنها ما أشار الية النقيب في معرض حديثة.
    وأضاف المالكي: طالبنا ايضاً بالنظر في موضوع الشهادات البحرية والشهادات غير البحرية  والعمل على انهاء معاناة اخوتنا في هذا الموضوع، وكذلك ناقشنا موضوع توطين الرواتب في المصارف الحكومية وتأخر صرفها.
    وأشار نقيب البحريين ان المدير العام كان واضحاً ومتفائل بان التعاون سيكون مشتركاً لحل جميع القضايا العالقة وان من أولوياته هو دعم جميع الموظفين البسطاء ومنهم البحريين لأنه يقدر عمل البحارة ومتاعبهم.
    وأثنى مدير عام الموانئ رئيس المهندسين فرحان محيسن الفرطوسي على هذه الزيارة واعداً بان يكون هناك لقاءات أخرى مع النقابة للعمل على تذليل كل الصعاب التي تواجه البحريين واسناد الدور الفعال للنقابة لتكون صوت لكل مظلوم.
    وتيقى نقابة البحريين العراقيين عضو الاتحاد الدولي لعمال النقل ITF الصوت الواعد لإيصال الرسائل لكل المسؤولين من اجل خدمة البحريين ورعاية مصالحهم.

    المصدر : اعلام النقابة