: الوقف الكامل للعمليات العسكرية واطلاق النار ابتداء من الساعة 00:00 بتوقيت موسكو في 10 نوفمبر عام 2020 في منطقة نزاع قراباغ الجبلية.    
  • اخر الاخبار

    اعضاء خلية ازمة محافظة ميسان يتابعون تنفيذ مقررات الخلية



    ميسان / مهدي الساعدي

    تابع اعضاء خلية ازمة محافظة ميسان تنفيذ مقررات الخلية التي اتخذتها في اجتماعها الطاريء (التاسع عشر) بسبب ارتفاع نسبة اصابات فايروس كورونا في المحافظة و القاضية بفرض حظر التجوال الشامل و غلق مداخل و مخارج المحافظة و غلق المحال التجارية و المولات في الاماكن التجارية.

    حيث تابع قائد شرطة المحافظة و المنشآت العميد عبد الخضر جاسم محمد بمعية مدير عام دائرة الصحة د.علي العلاق و قائمقام مدينة العمارة
     تنفيذ مفردات خطة حظر التجوال المفروضة من قبل خلية الازمة و الية انتشار القوات الأمنية في الطرق الرئيسية و الفرعية و تأمين مداخل و مخارج المناطق السكنيةمن خلال القيام بجولة ميدانية داخل المحافظة.

    و نقل المكتب الاعلامي لقيادة شرطة المحافظة تأكيد القيادة على الحرص الشديد و المسح الميداني اليومي على كافة الاماكن التي يتوافد إليها المواطنين و التشدد للمخالفين من خلال الغرامات المرورية و أخذ التعهدات القانونية للحد من خروج الاهالي بدون حالات طارئة لمنع إنتشار الوباء حرصا على سلامة المواطنين.