: انتحار مدير شركة دايو الكورية العاملة في بناء ميناء الفاو الكبير مساء أمس في ظروف غامضة    
  • اخر الاخبار

    محي الدين الامارة : النقل البحري تسعى لانجاح مشاريع وزارة النقل العراقية.



    البصرة \ MNA\ خاص

    التقى مدير عام الشركة العامة للنقل البحري احدى تشكيلات وزارة النقل العراقية  رئيس المهندسين محي الدين عبد الرزاق الامارة في مقر الشركة اليوم مدير عام شركة تنفيذ المشاريع في وزارة النقل زيد خليل الذي يزور الشركة للتباحث في العديد من المشاريع المتعلقة بالوزارة.
    وقال الامارة في حديث له خلال اللقاء :" ان الشركة العامة للنقل البحري تسعى وبكل طاقتها لانجاح جميع اعمال تشكيلات وزارة النقل التي تقوم شركة تنفيذ المشاريع بمتابعتها او اعمالها كون شركتنا من المفاصل المهمة في تشكيلات الوزارة .
    واضاف الامارة : "النقل البحري اليوم انجزت العديد من خططها التنموية بعد تنفيذ متطلبات العمل البحري الذي يجعلها في منافسة مع الشركات العالمية البحرية مما يعزز من مكانتها العالمية .
    ومن جانبة اشاد مدير عام شركة تنفيذ المشاريع في وزارة النقل زيد خليل بالتطور الكبير الذي وصلت الية الشركة في ظل الادارة الحالية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
    وبحث خليل مع الامارة المشاريع المهمة التي من شانها رفع مستوى اداء تشكيلات الوزراة , مضيفاً ان شركة تنفيذ المشاريع تسعى لاكمال جميع خططها التي تسهم بدعم الشركات واطلاق المشاريع المتوقفة.اضافة الى رسم سياسة جديدة لمشاريع تصب في البلد لخدمة الشركة والعاملين فيها.
    وفي نهاية اللقاء كرم الامارة ضيفه خليل بدرع التمييز لما قدمه من دعم لامحدود لشركة النقل البحري مثمناً هذه الزيارة وما ستقدمة خلال الفترة القادمة.